السبت، 27 يونيو 2009

عذرٌ ممن لا يقبل الأعذار


لا أعلم ما الذي يمكن أن أقوله

ولكن حتى وان كنتِ مخطئةً

فلا يحق لي أن أعاملك هكذا

صدقيني لم أقصد إهانتك

ولكنني تألمت كثيرا لأخطائك التي لا تنتهي ..

حقي

أن انسحب بهدوء ..

لأنني أجدنا مختلفين

وأبداً

لم يكن لي الحق

أن أقول كلمة تجرحك

أو تنقص قدرك

اعذريني فكل ما قلته لأني ..

فقط أشعر أني

مسئول عنكِي

حتى وان لم يجمعنا القدر

فهناك شيء يدفعني للحفاظ عليكي

لقد كنت قاسيا

أعلم

فتقبلي عذري

ولكني أبداً لن أعود إليكي

فطريقنا يختلف تماما

هناك من يغفر الذنوب .. انه الغفار

ولكنني لا استطيع

فاتركيني بلا أسفٍ

فلست أنا من يقبل الأعذار
#####

هناك 8 تعليقات:

  1. من حقك الا تقبل الاعتذار
    ولكنك كنت كريم دوما كما فهمت من ما كتبته
    فلما هذه المرة
    اليس من الممكن ان تكون هذه المره فعلا حقيقية
    لا احد يستطيع ان يلومك
    ولكن نخاطب فيك التسامح
    "اخر مرة"
    هههههههههه
    بس الاسلوب جميل فعلا وطريقة مختلفة
    ربنا وفقك
    سلام

    ردحذف
  2. وكمان ان اول تعليق

    طيب يبقي طلباتي اوامر بقي


    ههههههههههههه


    سامح ياعم


    المسامح كريم

    ردحذف
  3. وردة

    اسمك مليان تفائل

    بس في حاجات لازم يكون لينا فيها وقفة

    وإلا مش هنعرف نتعامل معاها

    أنا غلطت واتدايقت وقلت كلام كان لازم أعتذر عنه

    بس كمان الغلط التاني كان كبير

    مينفعش نسامح فيه بالسهولة دي

    وأنتي اللي قولتي .. المسامح كريم مش زيدان

    ردحذف
  4. اه بمناسبت أول تعليق

    سهل جدا يكون تعليقك أول تعليق

    أصل زي ما أنتي شايفة القراء كتيييير جدا

    إلى اللقا

    ردحذف
  5. لابد ان يكون سبب عدم قبولك للعذر شيئا قويا
    فكم شعرت من خلال سطورك بأنك كنت دوما تسامح وتغفر
    ولكن يبدو ان هذه المرة لا تحتمل التسامح

    ولديك حق فمن احب لابد ان يهتم بما يضايق حبيبه ليبتعد عنه

    كلماتك دائما رائعة

    ردحذف
  6. وخيركم من يبدأ بالسلام

    وخير الناس أعذرهم للناس

    كذلك كنتم من قبل فمن الله عليكم



    تحياتي يا صديقي الصدوق

    ردحذف
  7. فراشه

    أسف لتأخري في الرد

    ولكنني شاهدت تعليقك بمجرد أن سطرتيه

    صحيح هو شيء قوي .. ولكنه الآن أصبح من الماضي

    فهذه فعلا لاتحتمل التسامح

    شكرا لكى وأتمنى أن يدوم هذا التواصل

    إلى اللقا

    ردحذف
  8. صديقي الصدوق

    لا أعلم كيف يمكن الرد عليك

    أنت تؤثر في كثيرا

    دمت لي رفيقا وحبيبا

    ردحذف