الخميس، 11 يونيو 2009

أنت دون غيرك





أحب أن تقرأها قبل أن تسمعها مني


إني أحبك في الله


أحبك أكثر من أي شخص حولي


أحبك لأنك ..


لأنك ..


لأنك حبيبي


أحبك لأنك رشدي


لأنك صديقي .. اللدود


أحبك لأن قلبي به جزء منك .. يومض كل لحظة


أرهقتني بالفعل


ولكني أحبك


نعم انهم كثيرون ..


من أحبهم


ولكنك تعلم .. من هو رفيقي


قابلتك للمرة الأولى منذ عام


ولكن ترى متى تملكت قلبي ؟


فكر جيداً يا صديقي .. لأني أشعر أنه موجود من قبل أن نولد


بالأمس كدت تقهرني وأنت مني حزين


ولو كنت أعلم ما غفوت


ولظل قلبي


أبدا حزين


يا رفيقي


يا ونسي


يا أنسي


إياك


إياك


أن تحزن


وأنا منك قريب


وادعُ لي كما أدعو لك


فأنا بحاجة إليك


وإن كنت كما تقول حبيبي


فلا تتركني جزءأً من الثانية


فأنا لا أعلم ما الذي يحدث لي بدونك


لقد افتقدتك كثيراً


فلا تبتعد أبداً عني


لأني


فقط


أحبك في الله

هناك 8 تعليقات:

  1. قرأت خطابك هذا الذي حبرته بمداد قلبك الجميل الراقي فأثر ذلك في أيما تأثير وأردتني كلاماتك الرقيقات موارد الحب الطاهر العفيف الذي يزيد القلب وهجا وقوة وحبا في ظل عرش الرحمن يوم القيامة

    حبك يا صديقي يسكن فؤادي فنقل فؤداك حيث شئت من الهوى فما الحب الا لك يا رفيقي

    قرأت من قبل كثيرا عن مواطن الحب والولع بصديق الخير الذي يعين على الخير والحق لكن أن أرى ذلك بيعني رأسي فذلك هو النعيم الأبدي الذي لاينتهي حتى تنهي حياتنا الدنيوية فننتقل معها هناك حيث لا نصب ولا وصب ولا حزن ولا بؤس

    بعد ذلك كله .... وقبله
    أحبك يا صديقي اللدود

    ردحذف
  2. ماشاء الله
    بارك الله لكم فى صحبتكم الصالحه

    ردحذف
  3. صديقي اللدود

    ليس عندي ما أقوله لك إلا أن أحاول أن أرد لك دين

    احساسي بحبك وودك في قلبي ..

    أسأل الله أن يجمعني بك يوم القيامة فلن يفرقنا شيء ولا

    حتى ذاك الموت ..

    وهناك في قصرك عندما تدعوني .. لا تنسى يا صديقي ..

    جهز لي بعض لحم الطير الذي أشتهيه كثيراً

    فلن أتركك تنعم وحدك أبدا ...

    ردحذف
  4. فراشة

    شكرا لزيارتك الطيبة

    واحذري من الأسلاك الشائكة ..

    ردحذف
  5. بجد ما اجمل ان تجتمع القلوب علي الحب في الله
    مااطهره حب
    ادام الله لك قلبك النابض بالحب
    وادام لك من احببتي
    سلام

    ردحذف
  6. قصري قصرك وملاذك ومأمنك

    ولحم الطير اكله عندك مرة وعندي مرة لكني واثق ان لحم طيرك أطيب لأنك أنقى قلبا وأزكى فؤادا

    طيب الله حياتك بتقواه دوما يا صديقي

    ردحذف
  7. وردة

    أضفتي رائحة طيبة بمرورك الجميل

    شكرا لكلماتك الجميلة

    ردحذف
  8. صديقي اللدود

    " ادع لنا أن نبقى دوما أحبة في الله "

    ردحذف