الأربعاء، 22 يوليو 2009

لماذا .. ؟




هذا البوست خاص جدا وليس له أي علاقة بحياتي
.
الشخصية


رغم أنني قررت ألا أعود إليه أبدا
إلا أنني

سأبدو مراهقاً

نعم

سأبدو طامحاً

نعم

سأبدو غير منطقي

نعم

لكنني أيقن أني منجذب

لم أدرك جيداً .. لماذا .. ؟

ولكنني أعلم أن راحتى معكي

أسعد لحظاتي في الاستماع إليكي

وعند الوداع .. أذوب شوقاً إليكي

سمعت منكي ما لم أتوقعه

شعرت أنني محتال طامح .. ينتظر الفرصة

نعم رايت في صوتك معناً آخر

ولكنني لا أريد امتيازاً غير كوني "أنا"

و"أنا" .. لا يقبلُ اختلاف الأدوار

عزائي أنني لم أكن أعلم

والآن عندنا الفرصة لنتأكد

ليس أنتي فقط .. ولكنني أيضا

وان شاء الله سأستمع اليكي

وسأعلم من نبرات صوتك

من همساتك .. ومن أنفاسك

حتماً سأعلم

ووقتها أبداً لن أسأل

لماذا

رسالتي هذه لكي أنتي فقط
وأنت أبدا لم تسأليني لماذا
.

هناك 6 تعليقات:

  1. يكفيها منك سؤالك ويكفيك منها رجوعها إليك

    بدل الله غمك فرحا وسرورا





    وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم

    ردحذف
  2. صديقي وحبيبي وأعز الناس إلى قلبي

    هذة الرسالة ليست إلى الشخص الذي ببالك

    هذه رساله لشخص أول مرة أكتب عنه

    شكرا لإحساسك الكبير بي وبمشكلاتي

    أبقاك الله دوما لي خير صديق

    ردحذف
  3. اتمني ان تضح لك الحقيقة كاملة
    ان تعيش الواقع بأجمل لحظاته
    وان تنال ما تتمناه
    ربنا يوفقك دايما
    سلام

    ردحذف
  4. وردة

    شكرا لتواجدك الدائم

    والحقيقة أمامي كاملة

    لقد نسيت ما مر بي وانتهى

    الآن لا أعلم لماذا وبهذة السرعة

    أعود وأمر بتجربة أخرى

    لم أعد أملك الاحساس ولكنني أملك الأمل

    الأمل في أن أظل الشخص الذي أريده

    شكرا لكي

    ردحذف
  5. hi zidane,i just wanted to tell you that i am impressed with some of your poesies,i am from lebanon and just wanted to tell you that i am glad to hear such a good poesy from a fellow arab,hope to read more ,take care,bye.

    ردحذف
  6. خاطره عذبه

    وجدا رقيقه

    كلمات قويه

    ومشاعر جميله

    استمتعت بالقراءه

    وسعدت بالمرور :)

    ردحذف