الجمعة، 6 مارس 2009

انسان يحيا


دائما ..


منذ بداية عهدي وأنا ضعيف البدايات ..


لا أستطيع أن أزخرف بداية حواري


ولكنني أدعوا الله دوما ألا يستمر ذلك في باقي كلماتي ..


وجدتني مثل كل شخص أخر أشعر بأشاء كثيرة ..


أحيانا أفرح لدرجة البكاء .. وأخرى أبكي دون دموع


أحياناً أغضب وسريعاً أستطيع السيطرة علي نفسي ..


ولكن ليس هذا ما دفعني للكتابة ..


شيء آخر ..


هو أنني لا أعلم سر هذة الاحاسيس والمشاعر المختلفة والتي تمر بنا كل يوم ..


وغالبا حين يمر بي موقف أو حالة فإنني أكتب ..


وهذة الأوراق خصصتها لأعادة تجميع كتاباتي -التي لاتهم أحدا إلا أنا - حتى لا يضيع عني محتواها


والذي يعبر عن أجمل فترات عمري ..


وبدء النبض في عروقي ..


فترة لن أنساها ما حييت ..


زمن التقيت فيه الحب ..


عبرت عنه ..


ثم بعد ذلك مدحته ..


ثم هجوته ..


ثم أقمت عليه الرثاء ..


زمن عبرت فيه عن نفسي ..


شخصيتي .. زمني .. من حروب ودمار وشهداء ..


زمن عبرت فيه عن موتانا ..


عن معصيتنا ..


وعن توبتنا ..


عن أخطائنا .. وعما نعتبره صحيحاً ..


عن أمي وأبي ..


من أورثوني الاحساس ..


عن شيء آخر أكثر هما ....


انها الحياة


أرجوا أن ترتاحوا قليلا لهذا الذي عبرت عنه بالكتابة ..


هذا الذي ان لم يكن بداخلنا فمن الأفضل ألا نحيا


إنه الإحساس ...


انسان يحيا
.

هناك تعليق واحد:

  1. محمد ندا فون جامد جدا يازيزو فى المترو واقعى جدا لواقع نعيش فية داخل مصر رؤية صحيحة جدا ولكن اين الحلول يازيزو فون المصرى mazen_m33@yahoo.com fooooon_m33@hotmail.com

    ردحذف